تطلب كارول روث مزيدًا من المعلومات من WH بعد تفاخر بايدن الجديد بالمقدار الذي يوفره للسائقين على البنزين – twitchy.com

عندما كان سعر الغاز يرتفع بسرعة ، وصفه البيت الأبيض بأنه “ارتفاع بوتين للأسعار” بينما ألقى باللوم أيضًا على جشع النفط الكبير وأكباش فداء أخرى. الآن “لا يستطيع الرؤساء فعل أي شيء بشأن سعر الغاز” ، عاد الحشد إلى أخذ ائتمان لانخفاض الأسعار والتفاخر بشأن مقدار الأموال التي “وفروها” للسائقين.

إليك آخر الأخبار من أي شخص يدير حسابPOTUS:

تود كارول روث من البيت الأبيض أن يضع ذلك في سياق أكبر فقط حتى لا يشعر الناس بالشفقة أنهم يقرضون ما يلي:

يبدو أن “جعل الأمور أسوأ بكثير ثم المفاخرة عندما تتحسن قليلاً” هو النهج المفضل لهذه الإدارة.

يبدو أن هذه هي الطريقة التي من المفترض أن نصدق أنها تعمل.

كما يقول المثل ، يمكنك أن تخدع الناس بشأن الكثير من الأشياء ولكن ليس حول مقدار المال الذي لديهم.

***

متعلق ب:

بنغو! تعرف كارول روث إلى أين تتجه عملية إنارة الغاز الاقتصادية لبايدن

تستكشف كارول روث خطة بايدن الشائنة “ الشائنة ” لتعقب ثروتك

‘احصل على فحص للواقع أو STFU إلى الأبد’: كارول روث تقضي تمامًا على بايدن ومسؤوله والديمقراطيين في سلسلة رسائل MERCILESS (kick-a * s)

You may also like...